burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

جماهير الأهلي تتفاعل مع خبر ابتعاد الرمز .. عشقك خالد .. وعشقنا خالد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصدسبورت: تفاعل الوسط الرياضي سريعا مع ما ذكر في  أحد البرامج وعلى لسان مدير المركز الإعلامي السابق للأهلي محمد الشيخي  أن هذا الموسم هو الموسم هو الأخير للرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله في دعم النادي الأهلي ماديا.
وأرجع الشيخي سر هذا القرار من الأمير خالد بن عبد الله إلى زيادة الأعباء المالية للأندية وتقدمه في السن ولرغبته بالتفرغ لحياته الخاصة وكذلك بسبب أن العمل في الوسط الرياضي غير محفز.

من جانبها طالبت جماهير الأهلي من الأمير خالد بن عبد الله بمواصلة تقديم الدعم والمساندة المعتادة للنادي كما امتدحت مسيرة طويلة من العطاءات لرمز النادي.
وانتشر عبر تويتر هاشتاق:” الأهلي خالد في قلب  خالد” من أجل التأكيد على عشق الرمز للأهلي وانه عشقه الذي لن يبتعد عنه او يتركه .
وغرد الاعلامي أحمد الشمراني:” لواقول الاهلي أنت ماكذبت.”.
وكتب مشجع أهلاوي من خلال تغريدة :” مسيرة تكتب بماء من الذهب تاريخ ناصع بالوفاء والانتماء سيظل رمزا لامعا في قلوبنا” بينما غرد مشجع آخر:” سيظل رمزاً خالداً فى قلب كل أهلاوى خالد هو من صانع الوفاء والإنتماء بداخل كل مشجع ومحب للكيان.”.
وغرد مشجع آخر:” لا تلتفت يمّ خلق الله ما احدٍ من الناس يشبه لك !” وتابع مشجع آخر:” الله يحفظك قلب الاهلي النابض” وأضاف آخر:” الله يسعدك يا وجه السعد” وكتب مشجع آخر:” خساره كبيره.. للرياضه السعوديه.. وخاصه النادي الاهلي.. ابتعاد ابوفيصل..كفيت ووفيت.. يا الوافي.. ستبقى خالد في قلب كل اهلاوي”.
وذكر مشجع للأهلي:” لو بقي للاهلي مشجع واحد لكان خالد بن عبدالله” وكتب آخر:” مشجع،لاعب ورئيس، عضو شرف ورئيس أعضاء شرف و رمز داعم..لاشك بعد كل هذه المراحل أن الأهلي خالد في قلب خالد الله يحفظه”.
وكتب مشجع نصراوي:”رغم نصرويتي الامير خالد رمز الكره الملكيه والسعوديه والعربيه والعالميه يابخت الملكي الأهلاوي”.
الجدير بالذكر أن الأمير خالد بن عبدالله متواجد في الوسط الرياضي وبالأخص في الأهلي قرابة ٤٠ سنة خدم فيها النادي كإداري ولاعب ورئيس نادي وعاشق ويعتبر ابتعاد الأمير خسارة كبيرة لأنه هو الداعم الأكبر للملكي.
 

arrow up